-->

m

الاهلي ينزل ضيفا علي المقاولون العرب بالجبل الاخضر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز

الاهلي ينزل ضيفا علي المقاولون العرب بالجبل الاخضر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز https://ift.tt/KieA5fM الاهلي ينزل ضيفا علي المقاولون العرب بالجبل الاخضر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز

يقدم موقع يلا شوت الجديد مباراه الاهلي والمقاولون العرب ، من المقرر اليوم ان يحل فريق الاهلي وهو بعد ان حقق الانتصار الثاني علي التوالي علي فريق مصر المقاصه في الاسبوع الماضي ضيفا ثقيلا مساء اليوم وبهدف الاستمرار حصد النقاط علي فريق المقاولون العرب صاحب المركز السادس عشر بالدوري والسعي للخروج من هذا المركز مساء اليوم.

وذلك في مباراه مؤجله من مباريات الاسبوع الواحد والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ، وسوف يستضيف ملعب المقاولون العرب الليله مواجهه الدور الثاني بين الاهلي والمقاولون العرب وذلك في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره.

الاهلي هو الضيف في مباراه الليله وذلك في مباراته المؤجله مع فريق المقاولون العرب ضمن منافسات الاسبوع الواحد والعشرين من عمر الدوري المصري ، ويستعد فريق الاهلي للعب مباراته المؤجله مع فريق المقاولون العرب الليله خارج ارضه وهو قبله كان الفريق قد تمكن من تحقيق انتصار صعب علي فريق مصر المقاصه الاربعاء الماضي في الاسبوع 27 وفاز الاهلي في هذا اللقاء بهدف مقابل لاشئ.

وبهذا الانتصار نجح الاهلي في الاستمرار في المنافسه علي لقب الدوري ورفع الفريق رصيدها الي 54 نقطه وذلك من 25 مباراه لعبهم حتي الان بالدوري من اجل خلال هذه المباريات حقق الاهلي الانتصار في 16 مباراه وتعادل في 6 مباريات وخسر الفريق فقط ثلاث مباريات.

علي الجانب الاخر فريق المقاولون العرب فهو صاحب الارض في مواجهه الاهلي المؤجله من منافسات الاسبوع الواحد والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز ، ويخوض فريق المقاولون العرب هذه المواجهه المؤجله مع الاهلي علي ارضه الليله وهو حاليا يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك برصيد 24 نقطه جمعهم الفريق من 26 مباراه لعبهم الفريق حتي الان بالدوري ومن خلال هذه المباريات.

كان فريق المقاولون العرب تمكن من تحقيق الانتصار في اربع مباريات وتعادل في 12 مباراه وخسر الفريق 10 مباريات بالدوري ، واخر مباراه لعبها فريق المقاولون العرب بالدوري كانت مع فريق سموحه وتعادل الفريق خارج ارضه في هذا اللقاء التي انتهي بهدف مقابل هدف .