-->

m

ليفربول يصطدم غريمه مانشستر سيتي مساء اليوم علي لقب درع إتحاد الإنجليزي

ليفربول يصطدم غريمه مانشستر سيتي مساء اليوم علي لقب درع إتحاد الإنجليزي https://ift.tt/wKQElm0 ليفربول يصطدم غريمه مانشستر سيتي مساء اليوم علي لقب درع إتحاد الإنجليزي

يقدم موقع يلا شوت الجديد مواجهه ليفربول ومانشستر سيتي ، حيث من المقرر اليوم ان يلتقي فريق ليفربول في اولي مبارياته الرسميه في الموسم الجديد بمواجهه غريمه في السنوات الاخيره بالدوري الانجليزي فريق مانشستر سيتي اليوم الموافق 30 يوليو.

وذلك في مواجهه سوف تجمع الفريقين علي لقب درع إتحاد الإنجليزي ، ويستضيف ملعب كينج باور الليله هذه المواجهه والذي سوف تجمع بطل الدوري الموسم الماضي مع بطل كاس الاتحاد وذلك في تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره والساعه السابعه مساءا بتوقيت السعوديه.

ليفربول هو الطرف الاول في لقاء الليله وذلك مع غريمه المان سيتي علي لقب درع إتحاد الإنجليزي ، ويخوض الريدز مواجهه المان سيتي علي لقب درع إتحاد الإنجليزي الليله بعتبره حامل لقب كاس الاتحاد الانجليزي الموسم الماضي وذلك بعد نجح في الحصول علي اللقب علي حساب فريق تشيلسي بركلات الجزاء.

والتي تمكن فيها الريدز من الانتصار بنتيجه ست اهداف مقابل خمس اهداف ، ومن المتوقع ان يدخل الريدز هذا اللقاء بكل تركيز وقوه من اجل تقديم عرض قوي امام السيتي من اجل الحصول علي اللقب قبل بدايه مشوراه بالموسم.

بينما فريق مانشستر سيتي فهو الطرف الثاني في مواجهه ليفربول اليوم علي لقب درع إتحاد الإنجليزي ، ويستعد المان السيتي للعب مباراته المنتظره مع غريمه الرايدز علي لقب درع إتحاد الإنجليزي مساء اليوم وهو قبله كان في معسكر في امريكا يستعد من خلالوو للموسم الجديد وخاض الفريق مبارتان خلال هذا المعسكر حيث التقي مع فريق كلوب امريكا المكسيكي وفريق بايرن ميونخ الالماني.

وتكن الفريق من الانتصار في المبارتان ، وذلك فان الفريق سوف يدخل هذه المواجهه بكل قوه من اجل تقديم الاداء المنتظر من الفريق بعد التعاقد من العديد من الاعبين الذي كان يحتاج الفريق لهم للمنافسه علي لقب دوري الابطال.