-->

m

رسمياً.. هالاند يتوج بجائزة لاعب الموسم من رابطة المحترفين

رسمياً.. هالاند يتوج بجائزة لاعب الموسم من رابطة المحترفين



في إنجازٍ لامع ولافت، توّج النجم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة لاعب الموسم من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا. تأتي هذه الجائزة كتتويجٍ عادل لموسمه الرائع، حيث قدم أداءً استثنائياً في أول مواسمه في البريميرليج.

في ليلة من الليالي التاريخية، تسلَّم هالاند الجائزة الرفيعة مساء الثلاثاء، وذلك بعدما تألَّق بفخر واعتزاز بقميص مانشستر سيتي. لم يكتفِ بذلك، بل ترجم تألقه إلى أرقام مذهلة، حيث نجح في تسجيل 53 هدفاً في 52 مباراة، مساهماً بشكل كبير في تحقيق فريقه لثلاثة ألقاب كبيرة؛ البريميرليج، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي.

لم يكن هالاند مجرد لاعبٍ عادي في فريقه، بل كان قوةً دافعةً لتحقيق هذه الإنجازات الرائعة. ابتكر وسجّل وصنع، وكان روحاً قيادية داخل وخارج أرض الملعب. بفضل مساهماته الكبيرة، تربع فريق مانشستر سيتي على عرش البطولات، مستحقاً الاحتفاء به وبجهوده الكبيرة.

ليس هذا وحسب، بل تم تكريم هالاند خلال حفل رابطة المحترفين السنوي، حيث حضر الحفل بنفسه وتسلَّم الجائزة بفخر. كما جاء تواجده ضمن تشكيلة الموسم من رابطة المحترفين، إلى جانب زملائه الرائعين في الفريق.

وبذلك، أكد هالاند أنه ليس مجرد لاعبٍ موهوب، بل رمزٌ للتفوق والإصرار والإبداع في عالم كرة القدم. يرسم مسارًا مشرقًا لمستقبله ولفريقه، مع تطلعات عالية وطموح لا حدود له.
https://ift.tt/swRIQXZ